الاتحاد العام لمقاولات المغرب يمنح علامة المسؤولية المجتمعية لنقل الدار البيضاء وأمانديس ويجددها لوفا سلف

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يمنح علامة المسؤولية المجتمعية لنقل الدار البيضاء وأمانديس ويجددها لوفا سلف

الدار البيضاء، 18 فبراير 2019 - عقب اجتماع لجنة منح إشارة المسؤولية المجتمعية للمقاولات، منح الاتحاد العام لمقاولات المغرب إشارة المسؤولية المجتمعية للمقاولات لشركة نقل الدار البيضاء، وأمانديس، كما جدد الاتحاد، خلال هذا الاجتماع، إشارة المسؤولية المجتمعية لوفا سلف.

بعد تقييم الاستراتيجية الإدارية وحكامة المقاولات، يتم منح إشارة الاتحاد للمسؤولية المجتمعية للمقاولات، وفقًا للقواعد والإجراءات التي وضعها الاتحاد فيما يتعلق بجميع المبادئ والأهداف المنصوص عليها في ميثاق المسؤولية المجتمعية للمقاولات.

ويساعد نهج منح إشارة المسؤولية المجتمعية المقاولات على تنظيم استراتيجيتها وتعزيز قدراتها لتحقيق أهدافها بصفة مستدامة مع احتساب العوامل البيئية والاجتماعية والمجتمعية في معايير الأداء الاقتصادي الخاصة بها. ويستند على الاستباق وتدبير أفضل للمخاطر المحتملة للمقاولة.

ويعتبر منح هذه العلامة اعترافا بالتزام المقاولات بالمسؤولية المجتمعية وأخذها في الاعتبار توقعات الجهات الفاعلة الداخلية والخارجية فيما يخص سياساتها. ويندرج في عملية التحسن المتواصل على المدى القصير والمتوسط والطويل لاستدامة وتعزيز المكتسبات.