تمت اليوم الخميس بالعيون إعادة انتخاب محمد الأمين حرمة الله رئيسا للمكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

كما تم خلال الجمع العام الذي احتضنه مقر الفرع بالعيون انتخاب نواب الرئيس ممثلي الجهات الجنوبية الثلاث، حيث تم انتخاب محمد سالم بمسعود نائبا للرئيس عن جهة العيون الساقية الحمراء، و محمد الزبدي نائبا للرئيس عن جهة الداخلة واد الذهب، و العربي أكري عن جهة كلميم واد نون.

وأشاد السيد حرمة الله في كلمة له بالمناسبة بالمجهودات المبذولة من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في شخص السيدة مريم بنصالح شقرون، على المجهودات المبذولة على جميع المستويات للسير قدما وتفعيل سياسة اقتصادية واستثمارية للقطاع الخاص ، بهدف تحقيق الازدهار والتنمية تماشيا مع الاهداف المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الرامية الى تنمية الاقاليم الجنوبية في مختلف المجالات.

ودعا السيد حرمة الله جميع الفعاليات الاقتصادية بالجهة الى مضافرة الجهود ووضع اليد في اليد مع اعضاء المكتب المسير لهذا الفرع من اجل البحث عن الفرص والمؤهلات لتمكين الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أداء الدور المنوط به.

وقد تم خلال هذا الجمع الذي حضره ممثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب تقديم حصيلة فرع الاقاليم الجنوبية خلال فترته الانتدابية الاخيرة

 

Partager
المزيد