تمت، أمس الخميس بمدينة البوغاز، خلال جمع عام عادي لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إعادة انتخاب كمال مزاري رئيسا للفرع لولاية جديدة تمتد لثلاث سنوات.

كما تم، خلال نفس المناسبة، انتخاب عادل الرايس نائبا لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد أن شغل نفس المنصب منذ شهر أكتوبر 2012 تاريخ انعقاد الجمع العام السابق.

وقال كمال مزاري، رئيس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بمناسبة إعادة انتخابه، إن هذا التكليف يعد حافزا للعطاء أكثر فأكثر من أجل دعم المقاولة بجهة الشمال انسجاما مع ما تعرفه المنطقة من تحولات خاصة على مستوى البنيات التحتية.

وأضاف أن فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الذي يضم 240 عضوا مباشرا بما في ذلك 10 جمعيات مهنية إضافة إلى 1800 عضوا غير مباشر، ساهم، من موقعه، في تطوير الجاذبية الاستثمارية للمنطقة التي يمثلها، وواكب دينامية التقدم بالجهة من خلال تعزيز تنافسية المقاولات، وتوفير التكوين الملائم والمتخصص لخلق مناصب عمل جديدة، وتشجيع انفتاح المنطقة على التجارب الاقتصادية والمقاولاتية العالمية، وتمكين المؤسسات الصناعية بالجهة من الحصول على الترميز الدولي للتنمية المستدامة، وكذا توحيد جهود المقاولات من أجل مواجهة التحديات التي تعترضها.

وقد ناقش وصادق الجمع العادي لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة على التقريرين الأدبي والمالي برسم الفترة الفاصلة بين الجمعين العامين (2012 – 2015).

Partager
المزيد